2015/05/07
9:28 م

فرصتك للنجاح شركة يوتيب تفتح الباب الواسع لمستخدميها وشركائها للدخول الى عالم الإحتراف السنمائي او الموسيقى وحتى البحث العلمي

 

الحملات

مهرجانك السينمائي

أتاح مهرجانك السينمائي لصانعي الأفلام الفرصة لتقديم فيلم قصير في مهرجان فينيسيا السينمائي، وتلقى 15000 مشاركة من أنحاء العالم. وربح الفائز أيضًا الحق في الاجتهاد للحصول على جائزة قدرها 500 ألف دولار أمريكي وإنشاء فيلم جديد من إنتاج شركة Scott Free Productions التي يملكها "ريدلي سكوت".
youtube.com/yourfilmfestival

معمل فضاء YouTube

أدت مسابقة معمل فضاء YouTube إلى إنشاء أكبر فصل دراسي علمي على مستوى العالم، تم من خلاله تنفيذ التجربة الفائزة من بين 2000 طالب وبثها مباشرةً من محطة الفضاء الدولية (ISS).
youtube.com/spacelab

اوركسترا سمفونية في YouTube ‏2011

بعد إجراء اختبار استماع عبر الإنترنت على YouTube، سيشارك 101 من الموسيقيين من أكثر من 30 بلدًا في تقديم اوركسترا سمفونية في YouTube للعام ‏2011 من خلال حفلة يتم بثها مباشرة من دار أوبرا سيدني في 20 آذار (مارس).
youtube.com/symphony

YouTube Play

أطلق موقع YouTube ومتحف غوغنهايم، بالتعاون مع شركة HP، مبادرة تهدف إلى اكتشاف المواهب الاستثنائية في مجال إنشاء مقاطع فيديو إبداعية وعرضها. واختتمت أعمال هذه المبادرة في 21 تشرين الأول (أكتوبر) 2010 من خلال عرض تقديمي في متحف غوغنهايم في مدينة نيويورك، وعبر شبكة متاحف غوغنهايم في بيلباو وفينيسيا وبرلين.
youtube.com/play

الحياة في يوم

طرح موقع YouTube السؤال التالي: "كيف ستبدو وجهات نظر الأشخاص من جميع أنحاء العالم عند تسجيلها وصياغتها في قصة واحدة مترابطة تدور حول يوم واحد على الأرض؟" وقد تلقينا إجاباتكم على هذا السؤال في 24 تموز (يوليو) 2010.
youtube.com/lifeinaday

الذكرى السنوية الخامسة لموقع YouTube

في الذكرى السنوية الخامسة لموقع YouTube، قررنا أن نعود بالذاكرة إلى نقاط التحول الرئيسية التي ساهمت في نموه. ويمكنك هنا العثور على الإحصاءات الأساسية، والتعرف على تاريخ YouTube، وقراءة قصص شخصية لمستخدمي YouTube من جميع أنحاء العالم.
youtube.com/FiveYear
?? ????? ??????? ؟
التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نبذة عن الناشر (المالك)

-زرقي أمين تقني سامي في الإعلام الآلي تخصص صيانة
العتاد والانضمة الرقمية وبرمجتها + مطور مواقع ومصمم
ألعاب خبرة طويلة في مجال التجارة الإلكترونية.............
*By Zergui Amine Mouhamed*

مرات مشاهدة الصفحة في الشهر الماضي

Security certificate

DMCA.com Protection Status