2015/05/15
2:46 ص

مشروع تخرج بإعلام القاهرة لكشف أسرار «جوجل بلس»

جامعة القاهرة

ابراهيم الديب و عمرو ممدوح
الأربعاء 13.05.2015 - 04:40 م
نظمت مجموعة من طلاب كلية الإعلام بجامعة القاهرة، حملة ترويجية لموقع "جوجل بلس"، في إطار مشروع التخرج الخاص بهم، حيث يهدف فريق العمل إلى التعريف بالخدمات التي يقدمها الموقع والتي لا يعرفها الكثيرون.

وقالت سارة محمد إحدى أعضاء الفريق إن المشروع يعتبر أول حملة ترويجية لموقع تواصل اجتماعي، وهو "جوجل بلس"، مؤكدة أن الموقع له مستقبل كبير في التواصل الاجتماعي، حيث إن الموقع يعرض ما يقدمه كافة مواقع التواصل الاجتماعي ولكن بدقة وتميز، كما يخصص خدمات عدة للتعليم و"البيزنس"، حيث أنه من خلال موقع جوجل بلس يمكن ان متابعة كافة خدمات ومنتجات شركة جوجل.

وأشارت عضوة الفريق، في تصريحات خاصة لـ "صدى البلد" إلى أن الحملة تهدف إلى تحقيق مكانة جوجل بلس والتعريف بالمنتج دخل الوطن العربي، وأن أعضاء الفريق قد بحثوا في كافة مواقع التواصل الاجتماعي إلى جانب دارستها، وعمل استطلاع رأي، وكانت نتيجته أن الجميع يحتاج معرفة أكثر عما يقدمه الموقع من خدمات.

وذكر أعضاء الفريق، أنه لم يكن مجرد مشروع للتخرج ولكن كانت فكرة عادت بالفائدة عليهم، راغبين في نقل هذه الفوائد والخدمات للشباب حيث أصبح موقع "جوجل بلس" الأكثر استخداما بين أعضاء الفريق.

ويضم المشروع 9 طلاب، وهم سارة محمد، أمل أشرف، منة الله عبد الناصر، عمرو مجدي، بسنت أحمد، نوران أيمن، نورهان محمود، نورهان محمد، على عزت.
?? ????? ??????? ؟
التعليقات
1 التعليقات

1 التعليقات:

نبذة عن الناشر (المالك)

-زرقي أمين تقني سامي في الإعلام الآلي تخصص صيانة
العتاد والانضمة الرقمية وبرمجتها + مطور مواقع ومصمم
ألعاب خبرة طويلة في مجال التجارة الإلكترونية.............
*By Zergui Amine Mouhamed*

مرات مشاهدة الصفحة في الشهر الماضي

Security certificate

DMCA.com Protection Status