2014/09/26
5:33 ص

10 قنوات يوتيوب تصميم جميل

10 قنوات يوتيوب تصميم جميل

بواسطة  . قدم في الويب 2.0
اصدقاء فى الفيس بوك موقع www.facebook.comتواصل مع اصدقائك وتبادل معهم الصور والمقالات وغيرها الكثير. سجل اليوم!
يوتيوب هي واحدة من تلك الضخمة شعبية المواقع التي من المحتمل أن يموت أبدا. الشركات ، وتحقيق هذا، بدأت لخلق قنوات مهنية لشركاتهم، وذلك أساسا لجهود التسويق.
تصميم قناة يوتيوب
إذا كنت تخطط لإطلاق قناة يوتيوب وحملة التسويق، تأخذ من الوقت للتعلم من أفضل. بحث استراتيجيات العلامات التجارية من اللاعبين الرئيسيين مثل أبل، ليدي غاغا، وديزني ألعاب الفيديو لنرى ما يمكن أن تدرج في قناة خاصة بك على الجهود الترويجية. فإن البحث ليس فقط مساعدتك، سيكون أيضا مسلية!
حتى هنا هي 10 من sleekest، مصممة بشكل جميل وزار معظم قنوات يوتيوب لتتمكن من الحصول على مستوحاة وأعجب. يمكنك أيضا دراستها وتنفيذ تصميمها في قناة خاصة بك لجعلها جميلة وجذابة في نفس الوقت. تحقق منها!

RockstarEVENTS

RockstarEVENTS هو قناة يوتيوب مشروبات الطاقة روك مسؤول، وأنها مصممة مع نظام الألوان الأسود والذهب التي ستجد نظام الألوان واردة على المشروبات التي يمكن. قناة RockstarEVENTS لديه خلفية فريدة من البنود روك تحت عنوان الرمادية والسوداء، تتناثر بذكاء عن مثل مجمعة من الصور. كما خدعة تسويقية ذكية أخرى، فإن كلمة "شرب روك" يمكن العثور عليها فقط فوق حظيرة تقع على جانبي الشاشة اللاعب.
rockstarevents
كما انه من الجدير بالذكر المحتوى المميز في الغالب حول الرياضة المتطرفة، مثل مجلس العمل المتحد، التزلج على الجليد، موتوكروس، ركوب الدراجات BMX وغيرها مع عرضية التقطت الصور الساخنة نموذج القيت في لحسن التدبير. كما ستجد الكثير من تغطية RockstarEvent المهرجانات الموسيقية برعاية كذلك!

SamsungTelevisions

وهذا هو، قناة مشرق أنيق مع الصور من شاشات التلفزيون والرموز الأخرى المرتبطة مع وسائل الإعلام. النمط ممتلئ الجسم على الجزء الأوسط من قناة يعيد إلى الأذهان كل من لعبة فريدة من تتريس وغرابة الأطوار التي تحدث في صورة رقمية أو على شاشة التلفزيون أن أقدم لكم صورة كاملة.
samsungtelevisions
كلا القياس إلهام التكنولوجيا ويشعر سائل الإعلام إلى القناة كلها التي تتلاءم تماما مع خط منتجاتها والعلامات التجارية! كما يتميز قناة SamsungTelevisions الكثير من الأبيض مع لمسات تكمل في مشرق، والألوان المبهجة. محتوى متميز وضعت الدروس على منتجات سامسونج في النمطية الخاصة بك وإن كان بسيطا لكيفية الاسلوب. معظم الدروس تشغيل لمدة دقيقة ونصف أو أقل.

VenetianPrincess

قناة يوتيوب هذا البوب ​​محاكاة ساخرة نجم، وVenetianPrincess، مباريات لهجة عملها: مرصع جوهرة الجذابة وبراقة، وأكبر من الحياة، ولكن ليس ذلك عبثا وأنه من غير جذابة. الألوان لعوب والرسومات الكاريكاتورية ينقل موضوع الفكاهة يطابق تماما مضمون وروح كليباتها.
venetianprincess
المحتوى المميز الرئيسي هو محاكاة من أشرطة الفيديو والموسيقى والأغاني الشعبية والفنانين مثل ET كاتي بيري، بريتني سبيرز امسك ضدي، وسيدة غاغا بوكر الوجه. أشرطة الفيديو تتم بشكل جيد جدا وبالتأكيد مصدر إلهام للضحك أنها كانت تهدف إلى!

التفاح

في الاسلوب ماك صحيح، تخطيط قناة أبل هو الحد الأدنى. هناك شعار أبل لامعة وناعمة، وحتى الرمادي في كل مكان. تخطيط عادي يرسل انتباه الزائر مباشرة إلى صناديق المحتوى الرئيسي بيضاء مؤطرة، والذي يتميز مقدمة المظاهرة وأشرطة الفيديو من منتجات أبل وكذلك مجموعة متنوعة من التطبيقات واستخداماتها.
التفاح
وهناك أيضا إعلان كبير لباد 2 الجديد الحق تحت بقية المحتوى (وقت الكتابة) التي يلتف القناة كلها تصل في حزمة التسويق القليل أنيق يعكس أبل تماما.

LadyGagaVEVO

بدلا من وجود واحد فقط قناة يوتيوب، VEVO يخلق قناة مختلفة لكل تسجيل الفنان المميز. تصاميم قناة موحدة - لذلك، جريئة التصميم الأنيق الأبيض والأسود مع لمسات من اللون الأحمر لافتة للنظر. محتويات ظهرت هي الإعلانات الرسمية من أشرطة الفيديو والموسيقى المهنية؛ مثل تلك التي وجدت على VEVO ليدي غاغا. ستجد أيضا مقاطع من الفنانين الحفلات الحية، "صنع" أشرطة الفيديو، والإعلانات الليبرالية لفيوز القيت في.
ladygagavevo

DisneyVideoGames

قناة DisneyVideoGames ميزات متعة لعبة تحت عنوان الرسومات تأطير صناديق محتوى شبه شفافة. في وقت كتابة هذا التقرير، خلفيتها هي من ليغو قراصنة صدر مؤخرا من منطقة البحر الكاريبي والفيديو الذي هو أيضا هبوط على مقطع من نفس اللعبة والمبدعين.
disneyvideogames
يتضمن المحتوى المميز مقطورة المباريات المقبلة وكذلك نافذة النص مع تغذية الأخبار تغذي ذلك. ويستخدم جيدا النص بإضافة وصلات في جميع أنحاء والمشكلة الحقيقية الوحيدة أرى مع التصميم هي أن الألوان الداكنة وليس بسبب الشفافية التي يمكن أن تجعل بعض من النص الصعب قراءة للذين لا يملكون الرؤية المثلى.

اكس بوكس

القناة الرسمية لوحات المفاتيح الألعاب مايكروسوفت إكس بوكس ​​وعلى XBOX360 ميزات الأبيض والرمادي المميز نظام الألوان نظام إكس بوكس ​​مع لهجات في الظل التوقيع عليها من اللون الأخضر.
اكس بوكس
ميزة تحديد من الصفحة هو نموذج بالحجم الطبيعي كبير من شاشة التلفزيون كاملة مع كينيكت إكس بوكس ​​الصورة في الإطار، ومباشرة تحت أضواء التشغيل هي التي تلفت الانتباه على الفور إلى كل ما هو جديد وحار مع أجهزة إكس بوكس. يتكون المحتوى أساسا من مقطورات لعبة، استعراض، وأشرطة الفيديو وأكثر مع إنشاء قوائم التشغيل بدقة تنظيمها.

TaylorSwift

قناة يوتيوب نجمة البوب ​​البلاد تايلور سويفت ميزات خلفية ألوان مائية سقو الفنية تأطير صناديق محتوى الوردي شبه شفافة لينة.تصميم منمق لديه "الفتاة" التي تشعر يتناسب مع الصورة الحالية البوب ​​تايلور والجمال لينة.
taylorswift
محتوى متميز يشمل راء الكواليس لقطات والرسائل الشخصية بلوق الفيديو من الفنان نفسها - التعادل واضح للزوار. ستجد أيضا مقاطع من الكلام لها الآن أشرطة الفيديو مروحة المشجعين حيث توثيق تجربتهم في الحصول على التقطت للقاء وشنق مع تايلور شخصيا.

اكوم

يتوقع زوار القناة من شركة اللوحية الرقمية فني المهنية لتكون مؤثرة، واكوم لا نخيب آمالهم. السلس متعدد الطبقات ناقلات الرسومات رسم العين إلى الخلفية، ولكن ليس بما يكفي لتحويل الانظار عن النص مطابقة الملونة في المربعات المحتوى. الشعور العام للقناة هو متعة وأرعن، شعور قد ربط مع الذكريات القديمة من رسم بالبركة خلال فترة الدراسة.
WACOM
المحتوى المميز هو المظاهرات أقراص اكوم والنصائح المفيدة. عليك أيضا العثور على أشرطة الفيديو لاكوم الفن رسمها المقدمة من قبل المستخدمين، العملاء أشرطة الفيديو دعم ومراجعات طرف ثالث لم يتم إنشاؤها بواسطة Wacom.

FUNimation

FUNimation، الموزع من سلسلة الرسوم المتحركة اليابانية، لديها تصميم مع قناة (هل تفكر في ذلك) التوضيح في أنيمي - نظام الألوان مباريات الطابع في الصورة، وذلك باستخدام الأسود والرمادي مع لهجات الحمراء لربط كل شيء معا بدقة. انها الاسلوب أنيمي الكلاسيكية والمشكلة الوحيدة مع هذا التصميم مرة أخرى، فإن النص اللون الداكن على خلفية داكنة والتي يمكن أن تؤذي عدد الزوار التي تلتصق حولها؛ ببساطة لأنهم لا يستطيعون قراءة كل شيء على الصفحة بسهولة.
funimation
شيء جيد على الرغم من وأنها تجعل البقاء على اتصال عبر الشبكات الاجتماعية الأخرى الجزء المرئي للغاية وسهلة الاستخدام. هذه القناة ميزات المجانية حلقات أنيمي مع تدفق المحتوى يكفي لإطعام الإدمان أنيمي لديك لعدة أيام.
?? ????? ??????? ؟
التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نبذة عن الناشر (المالك)

-زرقي أمين تقني سامي في الإعلام الآلي تخصص صيانة
العتاد والانضمة الرقمية وبرمجتها + مطور مواقع ومصمم
ألعاب خبرة طويلة في مجال التجارة الإلكترونية.............
*By Zergui Amine Mouhamed*

مرات مشاهدة الصفحة في الشهر الماضي

Security certificate

DMCA.com Protection Status