2014/09/25
11:14 م

تحقيق الدخل من مقاطع فيديو تابعة لطرف ثالث ومؤهلة لهذه الميزة



تحقيق الدخل من مقاطع فيديو تابعة لطرف ثالث ومؤهلة لهذه الميزة

بات بإمكان منشئي المحتوى المشاركين في برنامج شركاء YouTube مشاركة الأرباح الواردة من مقاطع فيديو لأغنية تابعة لطرف ثالث ومؤهلة لهذه الميزة على YouTube، وذلك بعد أن يطالب مالكو حقوق نشر الموسيقى بملكية مقاطع الفيديو. ستتلقى الأرباح التي تعود بها مقاطع الفيديو هذه على أساس تناسبي.

كيفية تحديد ما إذا كان مقطع الفيديو للأغنية التابعة لطرف ثالث مؤهلاً لتحقيق الدخل منه

يمكنك التأكد من إمكانية مشاركة الأرباح الواردة من مقطع فيديو لأغنية تابعة لطرف ثالث عندما ترى الرسالة التالية إلى جانب مقطع الفيديو ضمن علامة التبويب "تحقيق الدخل": "تحقيق الدخل من مقطع الفيديو التابع لي. إنه يعرض أدائي لأغنية من تأليف شخص آخر. مزيد من المعلومات"
ستظهر هذه الرسالة لمقاطع الفيديو التي تمت المطالبة بملكيتها عبر نظام Content ID من قِبل (ناشر) ناشري الموسيقى الذين يملكون حقوق الطبع والنشر للمقطوعة الموسيقية التي تمت تأديتها. قد تكون التحميلات الجديدة وحتى السابقة مؤهلة، لذا يمكنك أيضًا التأكد من أهلية مقاطع فيديو الأغاني التابعة لطرف ثالث المُحملة سابقًا من خلال مراجعة مدير الفيديو في YouTube.
تجدر الإشارة إلى أنه لم يتم تمكين بعض الأغاني المعينة لاستخدام هذه الميزة من قبل مالكي حقوق الطبع والنشر، لذا قد لا يتم عرض هذه الرسالة لبعض مقاطع الفيديو التابعة لطرف ثالث والتي تمت المطالبة بملكيتها. تشمل الظروف الأخرى حيث لا تكون مقاطع الفيديو مؤهلة لمشاركة الأرباح الواردة منها ما يلي:
  • مقاطع الفيديو التي تتضمن تسجيلاً صوتيًا تجارياً، كتسجيل لصوت آلة موسيقية أو تسجيل كاريوكي
  • مقاطع الفيديو التي تعرض حفلات موسيقية مباشرة

كيفية تمكين مشاركة الأرباح لفيديو أغنية تابعة لطرف ثالث

لتمكين مشاركة الأرباح لفيديو أغنية تابعة لطرف ثالث بعد مطالبة ناشر الموسيقى بملكيته:
  1. اعمد إلى تمكين حسابك لتحقيق الدخل إذا كنت لم تجرِ ذلك بعد. انتقل إلى علامة التبويب "تحقيق الدخل" ضمن إعدادات الحساب.
  2. حدد موقع فيديو الأغنية التابعة لطرف ثالث والمؤهل لهذه الميزة في مدير الفيديو. سيتضمن هذا الفيديو الإشعار "محتوى الجهة الخارجية المطابق" ورمز الدولار باللون الرمادي.
  3. انقر على رمز الدولار الرمادي اللون إلى جانب الفيديو. وضمن علامة التبويب "تحقيق الدخل"، حدد مربع الاختيار إلى جانب الرسالة التالية: "تحقيق الدخل من مقطع الفيديو التابع لي. إنه يعرض أدائي لأغنية من تأليف شخص آخر. مزيد من المعلومات"
  4. ستتم حينئذٍ مراجعة الفيديو للتحقق مما إذا كان يتضمن محتوى تابعًا لطرف ثالث يختلف عن الأغنية التي تملكها الجهة الخارجية.
  5. سيتم في وقت قريب إبلاغك ما إذا كان الأمر يتطلب معلومات إضافية. إذا كانت لديك أي أسئلة، فيمكنك الانتقال إلى أداة تحرّي الخلل في تحقيق الدخل وإصلاحه.  
منقول المصدر يوتيب مساعدة
?? ????? ??????? ؟
التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نبذة عن الناشر (المالك)

-زرقي أمين تقني سامي في الإعلام الآلي تخصص صيانة
العتاد والانضمة الرقمية وبرمجتها + مطور مواقع ومصمم
ألعاب خبرة طويلة في مجال التجارة الإلكترونية.............
*By Zergui Amine Mouhamed*

مرات مشاهدة الصفحة في الشهر الماضي

Security certificate

DMCA.com Protection Status