2014/09/19
10:10 م

شركات الاستضافة المتميزة

اهم العناصر التى يجب توافرها فى جميع شركات الاستضافة:
شركات الاستضافة ذو الخبرة فى المجال هى التى تكون مخصصة نحو استضافة المواقع الخاصة بعملائها, وان شركات الاستضافة يجب ان تكون الافضل على الاطلاق وخصوصا لو كان هناك منافسة شديدة, وان العملاء اصبحو اكثر وعى وفهم على ان جزء كبير لنجاح موقعهم يقع على عاتق شركات الاستضافة لهذا يجب اختيار شركة الاستضافة بدقة. والذى سوف نتكلم فيه الان هو بعض النصائح التى تعتبر امان لنجاح الاستضافة:
جودة شركات الاستضافة
شركات الاستضافة
الاستثمار بشكل كبير
لتظل شركة الاستضافة قادرة على المنافسة، وستكون الشركة في حاجة للاستثمار في القوى العاملة والماهرة والمعدات أكثر تكلفة. وهذا يسمح للشركة ان تعطى تقنية غير محدودة وخدمة لكل عملائها, ولكى تقدر على المناقسة, يجب ان تستمر فى التحديث مهرات الموظفين والانظمة الخاصة بشركة الاستضافة وكل هذا من اهم الاشياء الذى يجب ان تكون فى عين الاعتبرا.
شركات استضافة
اختيرا احسن شركة استضافة
تحسين الدعم الفنى
ان شركة الاستضافة يجب ان توفر عروض مساحة بلاحدود ليشجعو عملائهم وهذه المساحة تشمل الصور والبيانات والفيديوهات وكل شئ متعلق باى موقع. على سبيل المثال اذا اراد عميل ان ليضيف بعض المعلومات والصور والفيديوهات الى الموقع الخاص به يجب على شركة الاستضافة ان يكون لديها مساحة مخذنة فارغة لكى تلبى احتياجات العميل.
توفير خدمات احترافية
قد لا تكون العديد من العملاء في وضع يمكنها من تشغيل أجهزتهم الخاصة لأنها مكلفة وتتطلب مهارات فنية عالية في العمل والمحافظة عليها. هذا هو السبب في أنها استئجار خدمات شركات الاستضافة.. لتظل قادرة على المنافسة شركة استضافة يحتاج الموظفين المؤهلين لتشغيل وصيانة السيرفرات على مدار الساعة. بالإضافة إلى ذلك، ينبغي أن يكون للشركة خوادم النسخ الاحتياطي لجعل العملاء واثقين فى شركة الاستضافة. وهذا سوف يسمح للعملاء للتركيز على أعمالهم بدلا من القيام باستثمارات ضخمة، وتشغيل وصيانة الخوادم.
شركات الاستضافة
الاستضافة
من المهم جدا التساهيل الممتازة لدعم العملاء. وينبغي أن تكون شركة الاستضافة الجيدة في وضع دائم من تقديم الدعم المباشر 24 ساعة، 7 أيام في الأسبوع. بالإضافة إلى ذلك، إذا كان الافراد العاملين فى الشركة فى حالة انهم مشغول، يجب أن يكون العملاء في وضع يمكنها من الوصول إلى قاعدة معلومات شاملة. يجب على شركة استضافة توفير البرامج التعليمية التفاعلية فلاش وكذلك أسئلة وأجوبة بديهية، الهاتف المجاني والبريد الإلكتروني. وهذا ضمان أقصى قدر من سهولة الوصول وعلاقات طويلة الأمد مع العملاء. إذا كنت تحقيق صيانة 99٪ وتفشل في تحقيق مستوى 100​​٪، وينبغي أن تكون الشركة في وضع يمكنها من تقديم الشرح الوافي لماذا شهدت موقع بعض التوقف.
?? ????? ??????? ؟
التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نبذة عن الناشر (المالك)

-زرقي أمين تقني سامي في الإعلام الآلي تخصص صيانة
العتاد والانضمة الرقمية وبرمجتها + مطور مواقع ومصمم
ألعاب خبرة طويلة في مجال التجارة الإلكترونية.............
*By Zergui Amine Mouhamed*

مرات مشاهدة الصفحة في الشهر الماضي

Security certificate

DMCA.com Protection Status